هذا ما قاله ركن العمليات في الوية العمالقة العقيد الصبيحي عن قوات طارق صالح في الساحل الغربي

3 يونيو 2018
هذا ما قاله ركن العمليات في الوية العمالقة العقيد الصبيحي عن قوات طارق صالح في الساحل الغربي

قال ركن العمليات العسكرية في ألوية العمالقة العقيد أحمد الصبيحي ان بعض الوسائل الإعلامية مع الأسف تنسب تضحيات وانتصارات قوات الجيش الوطني التابعة لألوية العمالقة لقوات طارق صالح وهناك سرقة واضحة للانتصارات والتقدمات التي تحققها قوات الوية العمالقة من قبل طارق صالح.

واضاف الصبيحي ان ما تقوم به قوات طارق صالح هو تأمين الخطوط والمناطق بعد تحريرها من قبل قوات العمالقة ولكننا نتفاجأ بعد تسليم تلك المناطق والخطوط بعد تحريرها بتصوير وتصريحات من قبل قوات طارق صالح أنهم هم من حرروا تلك المناطق.

وأكد ان ألوية العمالقة ألوية قتالية وتعمل ضمن الجيش الوطني وتحت مظلة الشرعية وتتلقى أوامرها من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ولا تتبع أي حزب أو جماعة.

وأوضح ان طارق صالح لازال مغرر به ويرفض العمل تحت مظلة الشرعية ويعمل في إطار التحالف العربي وخيب أمل التحالف العربي بعد أن فشل في عدد من الجبهات بعد وصول قواته إلى معسكر خالد بن الوليد.

واضاف: قوات طارق صالح لم تشارك ألوية العمالقة بأي معركة في الساحل الغربي ودورها هو تأمين الخطوط والمناطق بعد تحريرها من قبل قوات الوية العمالقة.

وأكد ان مليشيا الحوثي تعيش في الرمق الأخير وأصبحت ضعيفة في كل الجبهات القتالية وهناك عزيمة قوية جدا لألوية العمالقة والتقدم وتحرير ما تبقى من محافظة الحديدة وتتميز بوتيرة قتالية عالية ومتدربه تدريب عالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق