الشيخ احمد العيسي يستقبل فريق المنبر اليمني للدراسات والإعلام

25 أبريل 2018
الشيخ احمد العيسي يستقبل فريق المنبر اليمني للدراسات والإعلام

التقى الشيخ أحمد صالح العيسي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم في مكتبه بالرياض اليوم فريق المنبر اليمني والدراسات والإعلام برئاسة الدكتور عبدالمجيد الغيلي مدير المنبر.

وفي اللقاء رحب الشيخ العيسي بمدير المنبر اليمني للدراسات والإعلام وفريق المنبر، مثمناً جهودهم الإعلامية الداعمة للشرعية، والتي تسعى لترسيخ عمل إعلامي يتبنى التصدي للاختراقات الإيرانية في اليمن عبر أدواته الحوثية.

وقدم مدير المنبر اليمني للدراسات والإعلام شرحاً عن الأنشطة الإعلامية التي ينفذها المركز عبر الحملات الإعلامية والبرامج الأسبوعية المتلفزة، إضافة إلى إذاعة الذكر التابعة للمنبر اليمني والتي تبنت إنتاج مصحفٍ بالأداء الصنعاني المميز كأول إنتاج من هذا النوع في اليمن، وكذلك المجلة الشهرية التي تصدر عن المركز كمجلة وحيدة مطبوعة ورقياً ثابتة الصدور في اليمن، إضافة لمشاريع إعلامية وأنشطة يزمع المنبر اليمني تنفيذها مستقبلاً.

من جانبه وصف الشيخ العيسى هذه الجهود الإعلامية بالعمل الجبار، كون الساحة اليمنية بأمس الحاجة لهذا الخطاب والجهد الإعلامي الذي يساعد في تبني وجهة نظر السلطة الشرعية في إسقاط الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وبسط سيطرتها في المناطق المحررة ودعم مشروع اليمن الاتحادي، والرد على إعلام العدو الحوثي، وفضح جرائمه وشائعاته؛ عبر خطاب متزن عقلاني يجمع الشتات وينسجم مع مشروع اليمن الكبير، مشيراً إلى أن المشاريع الصغيرة التجزيئية تصب في صالح أعداء اليمن، وتسهم في زرع الفتن في المنطقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق