الداعية السعودي “القرني”: يهاجم هاني بن بريك ويحرجه! (صورة)

عدن نيوز12 مايو 2017
الداعية السعودي “القرني”: يهاجم هاني بن بريك ويحرجه! (صورة)

هاجم الداعية السعودي، عوض القرني، وزير الدولة السابق هاني بن بريك على خلفية إعلان المجلس الإنتقالي في عدن.

 

وقال القرني في سلسلة تغريدات على صفحتة الرسمية في “تويتر” علق فيها على إعلان المجلس الإنتقالي في عدن أن بن بريك ظل طوال حياته يعلن تحريم الخروج على الحاكم وإن جلد ظهرك وسلب مالك لكنه عندما أقيل من الوزارة قرر أن يقسم اليمن.

 

وأضاف في تغريدة أخرى أن “السعودية وقفت موقفاً تاريخياً ضد الانقلاب الحوثي وهاهي تقف موقفاً آخر بوقفها ضد التمرد الحراكي الإيراني”..في إشارة لإعلان المجلس الإنتقالي في عدن.

واستطرد: “يا أهل اليمن لا تحسبوه شراً لكم بل هو خير والكل يعرف من يحرّك هؤلاء فهم مجرد أدوات لإيران ومن يسعى لتمزيق شعوب المنطقة”.

وكان بن بريك قد قال في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سيتبع بإذن الله المجلس العسكري الجنوبي لم نستأذن مخلوقا في تقرير مصيرنا وأرضنا بيدنا وسنموت دونها وخلفنا شعب بإرادة لاتقهر ولن نخضع إلا لله”.

وتأتي تغريدة بن بريك ردًا على بيان للرئاسة اليمنية أعلنت فيه رفضها القاطع لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” ودعت كل من يعمل عليه للانخراط في صفوف الشرعية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق