حقيقة زواج الفنان العراقي كاظم الساهر من الفتاة التونسية (سارة)

1 مارس 2018
كاظم الساهر وسارة التونسية
كاظم الساهر وسارة التونسية

كشف وسام، نجل الفنان العراقي كاظم الساهر، عن ارتباط والده رسميًا بفتاة تونسية تُدعى “سارة “، وذلك حسبما نشره الصحفي السوري ربيع هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من الصور التي تجمع بين كاظم الساهر، مع الشابة “سارة” من صفاقس التونسية، وانتشرت أخبار ارتباطهما بشكل واسع ، مُنذ بداية ظهورها برفقته خلال تصويره للموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، وقد اجتاحت في الساعات القليلة الماضية صور الفنان كاظم الساهر مع خطيبته التونسية، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بواسطة عدد من متابعي وجمهور النجم العراقي وذلك بعد ظهورهما سويّا في عشاء عائلي بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور نجليه “وسام وعمر” ومجموعة من أصدقائهم.

من جانبه التزم كاظم الساهر الصمت، وفضل عدم الرد على الأخبار المتداولة حتى الآن، ونشر مؤخرًا عبر حسابه بموقع الصور إنستجرام، ترويجًا لحفله المُقبل في العاصمة الأمريكية واشنطن، يوم الجمعة ٢ مارس ٢٠١٨.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق