محافظ سقطرى ينفى علاقته بالكيان السياسي الجنوبي ويصدر بيان

12 مايو 2017
محافظ سقطرى ينفى علاقته بالكيان السياسي الجنوبي ويصدر بيان

نفى محافظ محافظة سقطرى سالم عبدالله السقطري علاقته بالكيان السياسي الجنوبي خارج إطار الشرعية الدستورية، وأعلن تأكيده ووقوفه إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه مصور هادي.

وقال المحافظ السقطري في بيان صادر عنه “نحن نؤكد بأن ما أثير اليوم بشأن تأييدنا للكيان السياسي الجنوبي خارج الشرعيه الدستوريه مردود على أصحابه ولا يعبر عن صلب الحق المراد وهي القضيه الجنوبيه التي هي بالأصل عادلة المطلب، وإننا نؤمن بأن لا حل لكل القضايا الوطنيه إلا من خلال مخرجات الحوار الوطني والمرجعيات الثلاث كأساس الحل العادل”. 

نص البيان الصادر عن محافظ سقطرى: 

 الحمدلله رب العالمين والصلاه والسلام علي من لا نبي بعده ثم أما بعد ..اننا نعلن تأكيدنا ووقوفنا إلى جانب الشرعيه الدستوريه ممثله بالمشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس  الجمهوريه للخروج بالوطن الي بر الامان . 
ولقد تابعنا الاعلان عن كيان جنوبي والدي يقضي بتشكيل مجلس سياسي له ..تضمن عضويتنا واخرين من قيادات المحافظات الجنوبيه وأن لهدا التشكيل دون الجلوس معنا اواطلاعنا علي مهام واختصاصاته بل عدم مشاركتنا به باي رؤيه وفهم ما أعلن عنه وفوق هذا وذاك نؤكد بأن القضية الجنوبية عادلة ووجوباً أن تعطي الاهتمام الأكبر وما نؤكده لكم هو وقوفنا وتأكيدنا الدائم والمطلق السيرنحو كل الأهداف والتوجهات للقياده السياسيه لتطهير البلاد والنهوض به إلى الأفضل بما يلبي احتياجات المواطن من الخدمات الأساسيه والضروريه في حياته اليوميه.. وإذ نؤكد بأن ما أثير اليوم بشان تأييدنا للكيان السياسي الجنوبي خارج الشرعيه الدستوريه مردود على اصحابه ولا يعبر عن صلب الحق المراد وهي القضيه الجنوبيه التي هي بالاصل عادلة المطلب، وإننا نؤمن بان لا حل لكل القضايا الوطنيه إلا من خلال مخرجات الحوار الوطني والمرجعيات الثلاث كاساس الحل العادل .. كما نشيد بالدور الابرز التي تبدلها القياده السياسيه بالتعاون مع قيادة التحالف العربي بقياده المملكه العربيه السعوديه ودوله الامارات لتطهير ما تبقى من اراضي الوطن و كذا الاستمرار في تطبيع الوضع والحياة في المحافظات المحررة التي تشهدين تحسن ملموس في الكثير من الخدمات .

وفي الأخير نتمنى لوطننا الحبيب الازدهار ولقيادته التوفيق والسداد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اللواء/ سالم عبد الله السقطري  
محافظ محافظة سقطري

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق