هذه هي التشكيلة المتوقعة لبرشلونة وتشيلسي

عدن نيوز20 فبراير 2018
تشيلسي وبرشلونة
تشيلسي وبرشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من فريق برشلونة عن تشكيلة برشلونة وتشيلسي المتوقعة مساء اليوم الثلاثاء في لقاء القمة في ذهاب دور ال16 لدوري ابطال اوروبا، وقامت بنشر توقعاتها للتشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها كل فريق المباراة.

واحتوت التشكيلة المتوقعة على مفاجأة واحدة فقط وتمثلت في تواجد البرتغالي أندريه جوميز في التشكيلة على حساب البرازيلي باولينيو، على الرغم من استياء جماهير برشلونة الشديد من مستوى البرتغالي، مع ظهور علامات الغضب على إرنستو فالفيردي مدرب البرسا من مستوى جوميز خلال الشوط الأول ضد فالنسيا قبل أيام قليلة وهو ما دفعه لاستبداله مع انطلاقة الشوط الثاني.

كما توقعت الصحيفة غياب بيدرو رودريجيز عن تشكيلة تشيلسي الأساسية من أجل الدفع بلاعب خط الوسط درينكووتر، حيث تتوقع بأن يلعب كونتي بخطة 3-5-2 لكي لا يترك المساحات لبرشلونة في الملعب.

وضمت تشكيلة برشلونة المتوقعة كلاً من: شتيجن – روبيرتو، أومتيني، بيكيه، ألبا – بوسكيتس، جوميز، راكيتيتش، إنييستا – ميسي، سواريز.

فيما تأتي تشكيلة تشيلسي: كورتوا- أزبيليكويتا، كريستنسن، كاهيل – موسيس، درينكووتر، كانتي، فابريجاس، موسيس – هازارد وموراتا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق