مسؤول حكومي ” إعلان عيدروس يتناقض جذريا مع أهداف عاصفة الحزم وهو بمثابة انقلاب كامل الأركان على الشرعية

11 مايو 2017
نجيب غلاب
نجيب غلاب

اكد نجيب غلاب مستشار رئيس الوزراء ان “إعلان عيدروس يتناقض جذريا مع أهداف عاصفة الحزم، ومع كل المرجعيات، ولا يعكس واقع الجنوب، فالإعلان ليس هدم للشرعية وإنما أيضا للمرجعيات الثلاث، وهذه مطالب الانقلابيين في صنعاء، وهنا تتكامل التناقضات شمالا وجنوبا لإنقاذ الحوثية!!

وقال غلاب في سلسلة منشورات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان “صيغة إعلان عيدروس انقلاب كامل الأركان على الشرعية بكل مرجعياتها، وإعلان دولة الجنوب بشكل منفرد وشرعنة لانقلاب صنعاء وسعي لهدم التدخل العربي”.

وأضاف غلاب “عيدروس لم يعلن تكوين جنوبي وإنما مجلس انتقالي حسب الإعلان لإدارة الجنوب، والإعداد للانفصال، وهذا المدخل كفيل بالدخول في فوضى بلا بوصلة حاكمة” مشيرا الى ان “الانقلاب في صنعاء كان يهدف إلى إنهاء شرعية هادي وتصفية كل مرتكزات النظام السابق، وتمكين الحوثية وحراك فك الارتباط من اليمن”.

وشدد غلاب على أهمية ضم عيدروس إلى قائمة المعرقلين ما لم فان “العقوبات المفروضة على الانقلابيين ستنهار، وشرعنة انقلاب صنعاء تتم من عدن مع سبق الإصرار والترصد”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق