بيان للعسكرية الثانية يوضح تفاصيل الهجوم الذي استهدف نقطة عسكرية تابعة لقوات النخبة

11 مايو 2017
بيان للعسكرية الثانية يوضح تفاصيل الهجوم الذي استهدف نقطة عسكرية تابعة لقوات النخبة

كشفت قيادة المنطقة العسكرية الثانية تفاصيل الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة عسكرية تابعة لقوات النخبة الحضرمية في منطقة بضه بدوعن بمحافظة حضرموت.

وقال بيان صادر عن المنطقة العسكرية الثانية تلقى موقع “الصحوة نت” نسخة منه، قال إن قوات الجيش افشلت هجوما ارهابيا ظهر اليوم، حيث أقدمت عناصر ارهابية على محاولة استهداف النقطة العسكرية المرابطة في منطقة بضه بمديرية دوعن.

وأضاف البيان: إن سيارة مفخخة نوع صالون أبيض يقلها انتحاري فجّرها في نقطة متقدمة بعيدة عن المعسكر، عقب اعتراضه أحد جنود النقطة ومنعه من الاقتراب ما اجبر الانتحاري على تفجير نفسه واستشهاد الجندي حسين علوي واصيب ثلاثة من زملائه.

وأشار البيان الى أنه وعقب تصدي الجندي علوي للانتحاري أقدمت سيارة أخرى على متنها عناصر ارهابية وتبادل الجنود معهم اطلاق الرصاص ما أدى الى مقتل انتحاريين اثنين وأسر ثلاثة من العناصر الارهابية.

وأشاد البيان بالجنود الذين احبطوا الهجومين الانتحاريين، مترحماً على الجندي علوي الذي تصدى ببسالة للسيارة المفخخة واجبر الانتحاري على تفجيرها قبل وصول هدفها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق