مليشيا الحوثي تستعين بخبراء “حزب الله” في انتاج خدع تصويرية لانتصارات وهمية

محرر 29 مايو 2017
[تعبيرية]
[تعبيرية]

تستمر مليشيا الانقلاب الحوثي وحليفها المخلوع صالح بتزييف الحقائق وصناعة انتصارات وهمية لتظليل المواطن اليمني وايهامه بانها تحقق انتصارات عسكرية على قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدة جبهات.

فقد كشف متخصصون في الخدع السينمائية والاعمال الدرامية أن ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح تستعين بخبراء من ميليشيا «حزب الله» اللبناني لعمل وإعداد اللقطات التي تظهر استهداف السيارات التابعة للتحالف من خلال الخدع التصويرية المستخدمة في صناعة الأفلام والفوتو شوب.

 وقال المتخصصون في هذه الاعمال ان خبراء الخدع البصرية الذين تستخدمهم المليشيا يعتمدون تكنولوجيا متطورة في صناعة وإنتاج الأفلام السينمائية وخاصة التي تظهر عمليات قتالية وتفجير عربات عسكرية من اجل إيهام المواطن اليمني أن هذه الصور المفبركة والتفجيرات المزيفة إنجازات لما يسمى باللجان الشعبية وقوات المخلوع صالح المتحوثة ثم تقوم بعد ذلك بعرضها على القنوات الموالية لهم على أنها انتصارات على قوات الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف العربي.

*الصورة تعبيرية

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق