صحفي يمني يكشف بالصور فضيحة علي البخيتي بالوصول لمليون متابع على تويتر

عدن نيوز20 يناير 2018
صحفي يمني يكشف بالصور فضيحة علي البخيتي بالوصول لمليون متابع على تويتر

تساءل الكثير من الناشطين في اليمن عن تخطي عدد متابعي الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي في تويتر حاجز المليون متابع , ليكون اول شخصية يمنية تحظى بمثل هذه المتابعة، بالرغم من وجود شخصيات سياسية واجتماعية ونشطاء بارزين لم يصلوا إلى هذا الرقم.

وكشف الصحفي عامر الدميني على صفحته بالفيسبوك أن غالبية متابعي البخيتي في تويتر أسماء وهمية، مؤكداً أن 80 بالمائة من المتابعين تم شراؤهم عبر الوسائل المتاحة لزيادة عدد المتابعين، وان صفحاتهم وهمية ولا تنشر أي شيء.

واكد الدميني أنه لا يوجد أي يمني حتى الان وصل عدد متابعيه في تويتر أكثر من متابعيه بالفيسبوك إلا (البخيتي)، لأن الفيسبوك هو موقع التواصل الاشهر في اليمن.

واعتبر الصحفي الدميني ما يقوم به البخيتي هو فضيحة حيث قال: “فضيحة يا علي البخيتي تكثر متابعيك بالاسماء الوهمية لتبدو جدير بالمتابعة بعدما فقدت الكثير على الواقع جراء الترهات التي تقوم بها”.

وأرفق الدميني عينة مصورة من المتابعين الذين تم شراؤهم وحوائطهم خالية من اي منشورات وبدون صور شخصية.

ويعد البخيتي من الشخصيات التي تعد الاكثر اثارة للجدل والاكثر تقلباً في مواقفاً منذ 2011,عندما برز كسياسي في صفوف جماعة الحوثي , قبل ان يعلن استقالته منها يعد اجتياح صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق