المفلحي من عدن: “لا مكان بيننا للعنصرية، وسنقف ضدها بقوة”

7 مايو 2017
المفلحي من عدن: “لا مكان بيننا للعنصرية، وسنقف ضدها بقوة”

دعا محافظ عدن الدكتور عبدالعزيز المفلحي كل أبناء المحافظة بمختلف شرائحهم وفئاتهم إلى التكاتف من أجل إعادة عدن إلى مكانها الريادي.
 
 كما دعا المفلحي -خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد في العاصمة المؤقتة عدن- إلى “ضرورة نشر ثقافة السلام والتعايش والمحبة من عدن مع كل اليمنيين بل مع كل الإنسانية”.
 
وقال “لا مكان بيننا للعنصرية، وسنقف ضدها بقوة”، مشيرا إلى أن عدن عانت الظلم والقهر.
 
وأضاف “آن لنا أن نعيد لعدن كرامتها وريادتها، لا نريد نسمع كلمة هذا دحباشي، أو هذا انفصالي، أو هذا اشتراكي، أو هذا إصلاحي، أو هذا مؤتمري”.
 
وتابع محافظ عدن المفلحي قائلا “كلنا يجيد الكلام الشعبوي الحماسي للجماهير، لكننا نريد نكون واقعيين مع شعبنا، بعيدا عن المزايدات والشعارات”، لافتا إلى أنه سيضع يده بيد من يريد بناء ونهضة عدن “بعيدا عن الشعارات والمزايدات”.

وكان الملفحي قد وصل أمس السبت إلى عدن بعد أيام من تعيينه محافظا لها خلفا للواء عيدروس الزبيدي، الذي عُيّن سفيرا بالخارجية بقرار من الرئيس هادي قبل أسبوعين.
 
تجدر الإشارة إلى أن مدينة عدن شهدت اضطرابات أمنية عقب إقالة الرئيس هادي للمحافظ الزبيدي ووزير الدولة هاني بن بريك الذي أحيل للتحقيق وفقا للقرار الصادر من رئيس الجمهورية.(الموقع بوست)

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق