برشلونة يواصل ملاحقة الريال بفوز كبير على غرناطة

3 أبريل 2017
برشلونة يواصل ملاحقة الريال بفوز كبير على غرناطة

واصل برشلونة ملاحقة غريمه التقليدي ريال مدريد في صراع المنافسة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم، بعدما اقتنص فوزا ثمينا ومستحقا 4 / 1 من مضيفه غرناطة في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي، إلى 66 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر) الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع مضيفه سيلتا فيجو.

في المقابل، تجمد رصيد غرناطة عند 19 نقطة، ليظل في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) ويتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

وفي ظل غياب العديد من عناصره الأساسية في مقدمتهم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي للإيقاف، افتتح النجم الأوروجواياني لويس سواريز التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 44، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 23 هدفا في المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، بفارق هدفين خلف ميسي (المتصدر)

وفي الشوط الثاني، أدرك (البديل) جيريمي بوجا التعادل لغرناطة في الدقيقة 50، فيما أعاد باكو ألكاسير التقدم لبرشلونة مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 64.

واضطر غرناطة للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أوتشي أوجبو في الدقيقة 82 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل برشلونة النقص العددي في صفوف منافسه، ويضيف إيفان راكيتيتش الهدف الثالث في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أضاف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الرابع لبرشلونة، مسجلا بذلك هدفه رقم مئة مع الفريق الكتالوني بمختلف المسابقات.

المصدر يلا كورة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق