هذه هي قائمة ريال مدريد التي اعلنها زيدان اليوم امام اشبيلية

9 ديسمبر 2017
هذه هي قائمة ريال مدريد التي اعلنها زيدان اليوم امام اشبيلية

اعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الاسباني عن تشكيلة وقائمة فريقه ريال مدريد حين يواجه مساء اليوم نادي اشبيلية، والتي ضمت 19 لاعباً يشاركون ضمن التشكيلة الاساسية للفريق وقائمة الاحتياط.

وتقام مساء هذا اليوم السبت مباراة قوية تجمع النادي الملكي ريال مدريد مع الفريق القوي اشبيلية والذي يمتلك نفس نقاط ريال مدريد ويحتل الفريقان المركز الرابع والخامس على التوالي بفارق الاهداف.

مواجهة اليوم على ملعب سنتياجو برنابيو الخاص بريال مدريد، في اطار الجولة 15 من بطولة الليجا الاسبانية، في الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مثيرة ينتظرها عشاق ريال مدريد، وفي نفس الوقت تخوف كبير لدى الجمهور الملكي من اضاعة المزيد من النقاط والابتعاد بشكل كبير من المنافسة على لقب بطولة الدوري الاسباني.

وطبقاً لما نشرته وسائل اعلام رياضية عالمية، جاءت القائمة المستداعة والتي اعلن عنها المدرب زيدان لفريقه ريال مدريد في مواجهة اشبيلية على النحو التالي:

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، محمد راموس موحا.

الدفاع: فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ثيو هيرنانديز، أشرف حكيمي.

الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، ماركوس يورينتي، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش، داني سيبايوس.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، بورخا مايورال، لوكاس فاسكيز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق