بعد الحشد الهزيل.. سرقة مبالغ ضخمة تحت مسميات وهمية تفجر خلافات حادة بين اللجان المنظمة للقاء الحراكيين بعدن

4 مايو 2017
بعد الحشد الهزيل.. سرقة مبالغ ضخمة تحت مسميات وهمية تفجر خلافات حادة بين اللجان المنظمة للقاء الحراكيين بعدن

أكدت مصادر خاصة أن خلافات ومشاحنات نشبت في وقت متأخر من مساء أمس بين اللجان المنظمة للقاء الحراكيين في عدن بعد أن تبين أن شخصيات معينة نهبت ملايين الريالات اليمنية بمسميات مختلفة ، منها إحضار وتسكين المتظاهرين والذين جرى جمعهم من مختلف الأماكن مع وعود بمصاريف وترف خلال المشاركة.

واوضحت المصادر أن بعض الشرفاء قداكتشفوا أن هناك أسماء وأرقام وهمية للمشاركين مقابل الاستحواذ على تلك المبالع إضافة إلى أرقام خيالية لطباعة الشعارات والملصقات.

وأضافت المصادر أن بعض القيادات الحراكية تواصلت بشكل حثيث مع قيادات جنوبية في الخارج وحصلت منها على أموال طائلة مقابل أن تظهر شعاراتها في التجمع المزمع عقده اليوم، لكن تلك الأموال تبخرت، في وقت فرض المنظمون للفعالية شروطهم ومنعوا شعارات الأطراف الجنوبية الأخرى من الظهور.

وذكرت معلومات خاصة إلى أن الجناح الإيراني في الحراك الجنوبي والذي يمثله حسن باعوم ونجله فادي حاول أن يوجد له جناح خاص في معرض فعالية عدن، إلا انه مازال حتى اللحظة يحاول التفاوض مع المقاولين الخاصين بتلك الفعالية من اجل رسوم رفع الصور والشعارات.

المصدر هنا عدن
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق