تحية إكبار لرئيس الجمهورية في عيد الاستقلال!

محرر 21 ديسمبر 2017
تحية إكبار لرئيس الجمهورية في عيد الاستقلال!
علي العسلي
علي العسلي

بقلم - علي العسلي

في البدء والمنتهى التحية والاحترام لشعب الجنوب العظيم الذي انهى الاحتلال البريطاني بنضاله وتضحياته ليغادر عن جزء عزيز وغالي من وطننا اليمني الاتحادي الكبير الذي يؤسسه الاخ الحر والمستقل الرئيس عبده ربه منصور هادي ، فعلى الشهداء الرحمة والمغفرة ،وعلى الاحياء التحية والتقدير والإكبار وفي المقدمة منهم الرئيس هادي ..

في عيد الاستقلال تحية إجلال وإكبار لمؤسس الدولة الاتحادية  الجديدة الرئيس هادي في اليوبيل الذهبي لذكرى الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر المجيد..

اهلا وسهلا بك  اخي الرئيس في عيد الاستقلال الذهبي  يا مفكك المسامير المركزية للسلطة؛ والتي كانت حكراً على أسر بعينها ، ومتنفذين معروفين ومشهورين ودائمين على الدوام في السلطة  ولا يبارحونها الا بوفاتهم و على الدوام ،واضحت السلطة بيدك وانت  المفوض من قبل الشعب في مرحلة التأسيس والبناء تنزعها من  المتشبثين بها عقوداً ،ويفترض أنك تمنحها للقادرين الموالين للوطن وبناء دولته الاتحادية الجديدة، التي لك الشرف في تأسيس مداميكها الآن ، تنتزعها من  المتنفذين  لتودعها عطاءًا وانتاجاً عند المبدعين والمتخصصين ،عند الدماء الجديدة خصوصاً من فئة  الشباب  غير الملوثين بلوثة الفساد والاستحواذ، وينبغي أن تكون  الفرص متاحة للجميع من هذا  الشعب الذي ضحى في سبيلها ولا يزال ..!

التحية لك يا رمز الاستقلال الوطني وأنت تناضل ضد أية وصاية عليك وعلى قرارك الحر والمستقل..!

التحية لك يارئيسنا ويا نوفمبرنا العظيم،نوفمبر الاستقلال والتحرر والانعتاق من المستعمر الأجنبي ومن  كل القوى المتنفذة من أسر أو من مليشيات..!

تحية إجلال وتقدير لك  يا رمز الاستقلال..في  عيد الاستقلال أيها الأخ المشير عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ..

تحية لمؤسس الدولة الاتحادية الجديدة ؟

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق