رئيس هيئة الاركان: اليمن لن ينسى تضحيات السودان وسيظل مدينا لهم جيل بعد جيل

17 نوفمبر 2017
رئيس هيئة الاركان: اليمن لن ينسى تضحيات السودان وسيظل مدينا لهم جيل بعد جيل

عدن نيوز – متابعات

ثمن رئيس هيئة الأركان بالجيش الوطني اللواء طاهر العقيلي الموقف الأخوي لدولة وشعب السودان، معبرا عن تقدير الدولة اليمنية والمؤسسة العسكرية على وجه الخصوص للدور السوداني البطولي في مساندة اليمنيين في استعادة دولتهم واستقرارهم.
وقال رئيس الأركان إن الشعب اليمني لن ينسى التضحيات التي قدمها إخوانهم من جمهورية السودان وسيظل مدينا للأشقاء في السودان جيلا بعد جيل، مضيفا أن الموقف ينم عن قيم الأصالة والعروبة والدم العربي المشترك في مواجهة الخطر الايراني الذي يهدد العرب ومقدسات المسلمين.
جاء ذلك خلال زيارته معسكر القوات السودانية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي والمرابطة في جبهة ميدي بقيادة العميد حافظ التاج مكي.
وكان العقيلي قد التقى بقيادة جبهة “ميدي” بمحافظة حجة بحضور قادة وأركان اللواء العاشر، واللواء ٨٢ واللواء الثاني حرس حدود والتشكيل البحري.
كما التقى بقيادة جبهة “حرض” بحضور قادة اللواء ١٢٥ واللواء ٢٥ وقيادة قوات الأمن لمحافظة الحديدة.
واستعرض العقيلي مع قيادة المنطقة والوحدات خطط المعركة ومستجدات مسرح العمليات منوها الى ضرورة المراجعات المستمرة لمستوى سير خطط المعركة وتفعيل معسكرات التدريب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق