نسى انه اقيل واحيل للتحقيق.. مندوب الإمارات في اليمن هاني بن بريك يشير لحملة اعتقالات يمنية على غرار السعودية!

محرر 26 نوفمبر 2017
نسى انه اقيل واحيل للتحقيق.. مندوب الإمارات في اليمن هاني بن بريك يشير لحملة اعتقالات يمنية على غرار السعودية!

أكد نائب رئيس ما يسمى “بالمجلس الانتقالي الجنوبي” الموالي للإمارات، هاني بن بريك، أن القرارات الملكية التي أصدرها، مساء السبت، العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز، بتوقيف عدد من الأمراء والوزراء وكذلك رجال أعمال سعوديين بتهمة الفساد، ستتجه في قادم الأيام إلى شخصيات وقيادات في السلطة الشرعية اليمنية.

 

وقال بن بريك، وزير الدولة السابق في الحكومة الشرعية المقال: “بإذن الله قريبا ستتجه البوصلة صوب الفسدة في الشرعية اليمنية الذين كانوا سببًا في تأخير الحسم والمتاجرة في الحرب”.

وأضاف في تغريدة اخرى مشيدا بهذه القرارت: ” القررات الملكية السعودية البارح في محاربة الفساد هي ما يصح أن يطلق عليها ربيعا فهو الربيع السعودي بعزيمة الملك العادل سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وأمتع المسلمين بحياته وأيده بولي عهده الشاب الناصح الأمين الأمير محمد بن سلمان”.

وسخر ناشطون يمنيون من تغريدة ابن بريك محاولين تذكيره بانه سيكون اول المطلوبين للعدالة فقد تمت اقالته سابقا وتحويله للتحقيق بتهم تتعلق بجرائم ارهابية وتحريض وغير ذلك.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق