هام.. في اجتماع امني بعدن.. ضابط اماراتي “يهين” قيادات عسكرية يمنية كبيرة.. تفاصيل

محرر 24 نوفمبر 2017
هام.. في اجتماع امني بعدن.. ضابط اماراتي “يهين” قيادات عسكرية يمنية كبيرة.. تفاصيل

قال مصدر مطلع في العاصمة المؤقتة عدن ان اجتماعا عقد يوم أمس الجمعة بحضور عدد من قيادات الجيش والالوية العسكرية اليمنية.

وقال المصدر الذي حضر الاجتماع وفضل عدم الاشارة اليه لــ”عدن نيوز” ان المسؤول العسكري الاماراتي في عدن ترأس اليوم اجتماعاً حضرته قيادات الجيش والالوية العسكرية اليمنية على رأسها اللواء الركن صالح الزنداني الضالعي نائب رئيس هيئة الاركان العامة واللواء الركن فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، مؤكداً أنه تمت مناقشة قضايا الخدمات والمحروقات والاختلالات الأمنية في عدن وتدهور العملة الوطنية.

وأضاف المصدر ان المسؤل الاماراتي كان يلقي على الحاضرين الأوامر والتوجيهات بشكل “فج ووقح” -حسب تعبيره- وهو ما يتنافى مع قواعد العلاقات الدولية والأعراف الدبلوماسية.

وأبدا المصدر استغرابه من ترأس ضابط اماراتي لاجتماع امني في العاصمة اليمنية فيما كان من المفترض ان يرأس الاجتماع نائب رئيس هيئة الاركان او قائد المنطقة العسكرية الرابعة.

واستهجن المصدر تصرفات الضابط الاماراتي واعتبرها تدخلا سافرا وفاضح في الشأن الداخلي اليمني وبطريقة مهينة عبر قيادات يمنية صغيرة المكانة والمسؤولية وضعيفة الموقف أهانت بذلك الموقع الذي تتربع عليه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق