عمار العزكي يضع اللمسات الاخيره على ألبومه الأول (صورة)

1 نوفمبر 2017
عمار العزكي يضع اللمسات الاخيره على ألبومه الأول (صورة)

يستعد الفنان اليمني الشاب “عمّار العزكي” على اطلاق اول البوماته وذلك بوضع اللمسات الأخيرة لألبومه المرتقب طرحه قريبًا.

و قام العزكي بنشر صورة له من داخل الاستديو، مُعلّقًا: “مع الحبايب في استديوا أغاني وتعديل في الألبوم”، علمًا بأنه الألبوم الأول في مسيرته الغنائية عقب تخرجه من الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol.

وكان عمّار العزكي قد استهل مشواره الغنائي بانطلاقة قوية بالعمل الذي حمل عنوان “حب العرب”، من كلمات سلطان مجلي، و ألحان عادل عبدالله، و توزيع مهند خضر، ليتغنى بعشق بلاده، ليواظب على كونه الابن الذي نشر صورة اليمن السعيد، و ثقافته العريقة إلى انحاء العالم العربي.

كما استطاع أن يناهز نصف مليون مشاهدة لتعاونه مع سفير الألحان فايز السعيد، وكلمات شام في أغنية “اللهم لا شماتة”، و التي اختلفت من حيث الإيقاع و المضمون.

وكان عمّار العزكي قد انتهى من تصوير أول فيديوكليب له في لبنان، و من المنتظر أن يقوم بخطوة استثنائية بطرح ألبومه الجديد، يسعى فيها لتبيت أقدامه بقوة على الساحة الغنائية، بينما تتجه الأنظار إليه كونه اليمني صاحب الصوت الأصيل، و الذي يتبع مدرسة عملاقة نجوم الفن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق