ترامب يتحدث عن 100 يوم في منصبه كرئيس للولايات المتحدة الامريكية

30 أبريل 2017
ترامب
ترامب

حرص الرئيس الأميركي دونالد ترامب على الاحتفال بيومه المئة في منصبه بحضور مؤيديه، أمس السبت، حيث اعتبر أن الفترة الماضية “مثمرة جدًا”، وتعهد بـ “معارك كبرى آتية”، وأشار ترامب أثناء تجمع علني في بنسيلفانيا، إحدى الولايات التي ساهمت بفوزه في انتخابات الثامن من نوفمبر 2016 “أيامي المئة الأولى كانت مثيرة ومثمرة جدا”، مضيفًا “سننتصر في كل المعارك الكبرى الآتية”.

وأضاف الرئيس الأميركي قائلًا: “لقد كنا تعمل خلا الأيام المئة تلك”، يأتي ذلك رغم النكسات العدة التي تعرض لها، ولعل أبرزها فشله في مسألة التأمين الصحي وتعليق القضاء لمرسومه حيال الهجرة، كما وجه ترامب في خطابه انتقادات شديدة لوسائل الإعلام، وفقًا لـ “سكاي نيوز “.

وأعرب ترامب عن سعادته لتواجده ليلة السبت في بنسيلفانيا “على بعد 150 كيلومترا من واشنطن”، حيث يعقد في الوقت نفسه عشاء جمعية مراسلي البيت الأبيض، حيث يعد هذا الاجتماع بمثابة حدث تقليدي لرؤساء الولايات المتحدة، والذي قرر ترامب مقاطعته، لاعتباره أنه لاقى معاملة سيئة من وسائل الإعلام، كما قال إن هذا العشاء “الممل للغاية”، يجمع “مجموعة كبيرة من نجوم كوميديا هوليوود”.

الجدير بالذكر أنه خلال التجمع في مدينة هاريسبرغ، عاصمة بنسيلفانيا، رفع بعض المؤيدين لترامب لافتات كتب عليها “الوعود أطلقت، الوعود محفوظة”، كما هتف الحاضرون “أميركا أميركا” وسط تصفيق متكرر، مثلما حدث في الحملات الانتخابية للرئيس الأمريكي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق