السفير نعمان يهاجم مليشيا الحوثي ويتهما بممارسة العهر السياسي

محرر 215 أكتوبر 2017
السفير نعمان يهاجم مليشيا الحوثي ويتهما بممارسة العهر السياسي

هاجم السفير اليمني في بريطانيا الدكتور ياسين سعيد نعمان مليشيا الحوثي الانقلابية واتهمها بممارسة العهر السياسي وان مكانها الطبيعي في “الزبالة”.

وقال السفير نعمان في منشور له على صفحته بـموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” رصده “عدن نيوز”  “أن من مهازل الحوثيين أنهم يزورن المناضل مقبل بمناسبة ثورة أكتوبر لا لشيء إلا رغبة في الاستعراض وشتم الحزب الاشتراكي”.

واضاف نعمان أن الحوثيين “أسقطوا لوحة أكتوبر من تاريخهم الملفوف براية الثأر من الثورة اليمنية ليتشعلقوا بزيارة مناضل أقعده المرض فيما يشبه المن الصادر من جوف مفعم بالتشفي وليستغلوا مرضه.. ويجعلوا من زيارته بوابة للاستعراض وللشتم”.

وأشار نعمان الى ان الحوثيين “كذبوا عليه بإنه ناقش معاهم التاريخ ، وقد كانوا من خلال الصورة في وضع لا يدل على أنهم في هذا الوادي ، ما أحقر أن يوظف المهرجون مأساة الانسان لأغراض بليدة بهذا المستوى الذي ينم عن بؤس الانحطاط”.

وأختتم الدكتور نعمان منشوره بالقول: “مدرسة ساذجة فيها من الغباء ما يكفي لمعرفة أن كل الذين مارسوا هذا العهر السياسي لا ينتظرهم مكان غير الزبالة”.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق