تجاهل المجلس الانتقالي ودعا الى عدم رفع أي صور للقيادات… علي ناصر محمد يبعث رسالة لسكان عدن

13 أكتوبر 2017
تجاهل المجلس الانتقالي ودعا الى عدم رفع أي صور للقيادات… علي ناصر محمد يبعث رسالة لسكان عدن

وجه الرئيس الجنوبي الأسبق ” علي ناصر محمد ” دعوة إلى سكان مدينة عدن – جنوب اليمن للخروج في ذكرى 14 أكتوبر ضد الاستعمار البريطاني .

وفي رسالة وجهها لوسائل إعلام محلية في المدينة تجاهل ” ناصر ” دعوة المجلس الانتقالي الجنوبي المؤيد للانفصال الذي سيحشد أنصاره في مدينة المعلا بعد يومين .

وقال ناصر في رسالته :” إننا وفي ظل الذكرى الـ 54 لثورة 14 أكتوبر المجيدة وذكرى الاستقلال 30 نوفمبر ، وأمام هذا المشهد ندعو شعبنا الصامد الذي لايزال يمثل المرجعية الحقيقية للثورة والحراك في الجنوب لتنظيم فعالية واحدة جامعة في ساحة العروض بخورمكسر .

ودعا ” ناصر ” المحتشدين إلى عدم رفع أي صورة لقيادات في داخل الوطن أو خارجه  واستبدالها بصور شهداء أكتوبر والانتفاضات التي سبقتها، والخروج ببيان يحمل رؤية واضحة تنتصر مجدداً لأهداف ثورة أكتوبر الكبرى و التمسك بمبدأ التصالح والتسامح كمبدأ جامع لايزال يمثل القاسم المشترك الذي يقاوم التهاوي والسقوط متكئاً على تاريخ من النبل والحضارة والأصالة . حسب قوله .

ومن المقرر أن تشهد المدينة عدة فعاليات منقسمة بين فصائل الحراك بين مديريتي المعلا وساحة العروض بخور مكسر .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق