في عملية تمشيط للجيش الوطني بميدي مصرع وجرح العشرات من الحوثيين

29 أبريل 2017
ميدي - ارشيفية
ميدي - ارشيفية
أعلن الجيش اليمني، مساء أمس الجمعة، مقتل 20 من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، في عملية تمشيط لقواته لمواقع ومباني جنوب غرب مدينة ميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمني.
 
وقال قائد كتيبة المهام الخاصة في اللواء 82 مشاه النقيب مثنى عباس العزعزي،  لـموقع الجيش اليمني”سبتمبر نت” “إن قوات الجيش داهمت مواقع الانقلابيين في الحارة الغربية وطهرت منطقة كدف أم القراقر، ومكتب مجموعة الصحيح كما طهرت خنادق وتحصينات للمتمردين.
 
وأوضح أن  قوات الجيش الوطني، تقوم  بعملية تمشيط لأحياء مدينة ميدي بعد إحكام الحصار عليها من جميع الإتجاهات.
 
وأكد العزعزي، أن 20 مسلحاً  من عناصر المليشيا لقوا مصرعهم وجرح عشرات آخرين، إلى جانب اغتنام الجيش الوطني كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.
 
وأشار قائد المهام الخاصة، إلى أن الفرق الهندسية باشرت عملية مسح وتطهير المناطق التي تم السيطرة عليها من الالغام، والتي تمكنت من انتزاع قرابة ثلاثين عبوة ناسفة والغام فردية متنوعة زرعتها الميليشيا.
 
إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات فجر اليوم على مواقع المليشيا الإنقلابية في مزارع نسيم جنوب شرق ميدي استهدفت فيها تجمعات مسلحة لهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق