المنتخب اليمني يهزم نظيره العراقي في بطولة اتحاد غرب اسيا للشباب

عدن نيوز27 نوفمبر 2021
المنتخب اليمني يهزم نظيره العراقي في بطولة اتحاد غرب اسيا للشباب

حقق المنتخب اليمني للشباب الفوز على نظيره العراقي، بهدف قاتل في الدقيقة 78 من عمر المباراة، في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة على ملعب البصرة.

وأمام 58 ألف متفرج ! غطى كل المدرجات لمؤازة منتخبه ، وضمن مباريات بطولة غرب آسيا. سجل اللاعب اليمني حمزة محروس رقم 20 هدفاً قاتلاً هز شباك المنتخب العراقي بعد تمريرة جميلة.

كما ظهر مدى الثقة والتنسيق والروح المعنوية العالية منذ بداية المباراة، وأجاد لاعبو منتخبنا في اللعب المتوازن والحفاظ على مرماهم ، وكانوا أكثر حرصاً وإصراراً على تقديم الأداء الأفضل ومن ثم الخروج بنتيجة مشرفة وهو ما تحقق لهم وخرجوا بفوز انتصر لإصرارهم وأكد تميز قدراتهم ومواهبهم التي تتغلب على كل الظروف.

وحصد نجم اليمن ومنتخب الشباب عبدالرحمن الشامي بجائزة أفضل لاعب

عقب نهاية المباراة قام المهندس حسن باشنفر النائب الاول لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم بتهنئة اللاعبين والجهاز الفني والاداري على هذا الفوز الهام .. ونقل اليهم تحيات وتهاني رئيس الاتحاد الشيخ احمد صالح العيسي، متمنيا لهم التوفيق في المباراة القادمة امام البحرين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق