قوات الجيش وطيران التحالف يكبدان مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

محرر 314 نوفمبر 2021
قوات الجيش وطيران التحالف يكبدان مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

كبدت قوات الجيش الوطني وطيران تحالف دعم الشرعية اليوم الأحد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد جنوب وغرب محافظة مأرب.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة نقلا عن مصدر عسكري قوله إن قوات الجيش شنّت هجوماً استباقياً على مواقع معادية تمكنت خلاله من تدمير قدرات المليشيا وأوقعت العديد من العناصر الحوثية بين قتيل وجريح بينهم قيادات ميدانية.

وأضاف المصدر أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش أسفر عن تدمير مخزن إمدادات للمليشيا وتدمير عربة مدرعة وعدّة أطقم بما عليها من عتاد.

وبالتزامن استهدف طيران التحالف بعدّة غارات مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في مناطق متفرقة جنوب مارب ألحقت بها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي جبهة الكسارة غرب محافظة مأرب شنت مدفعية الجيش قصفاً مكثّفاً استهدف تجمعات وتحركات مليشيا الحوثي على امتداد مسرح العمليات القتالية.

وأكد المصدر العسكري أن القصف أسفر عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد.

واستهدف طيران التحالف في الجبهة ذاتها تعزيزات للمليشيا بغارة جوية أدت إلى تدمير آليات ومعدات قتالية وسقوط جميع من كانوا على متنها بين قتيل وجريح.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق