وزارة النقل تكشف حقيقة إغلاق مطار عدن الدولي بسبب التفجير الارهابي

31 أكتوبر 2021
وزارة النقل تكشف حقيقة إغلاق مطار عدن الدولي بسبب التفجير الارهابي

أوضحت وزارة النقل في الحكومة الشرعية، أن حركة الطيران في مطار عدن الدولي مستمرة وبصورة طبيعية.. مشيرة الى ان المطار يعمل بصورة طبيعة في ظل الانتشار الأمني في محيطه ، والرحلات الجوية منتظمة فيه.

وعبرت وزارة النقل في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخه منه، الحادث الإرهابي الذي وقع بالقرب من بوابة مطار عدن الدولي الخارجية، وسقط ضحيته عشرات القتلى والجرحى من المواطنين والمدنيين المسالمين والذين لاذنب لهم سوى تواجدهم في موقع الحادث .

وقالت الوزارة “أن مثل تلك الانفجارات والحوادث الإرهابية المعروفة والمكشوفة أهدافها لن تثنى المطار أو المؤسسات والمصالح والشركات التابعة للوزارة عن القيام بأداء المهام المؤكلة اليها وتقديم خدماتها للمواطنين ، بل انها ستزيد من عزيمة وإصرار الوزارة وبقية الوحدات والقطاعات التابعة لها للاستمرار في عملها قهراً للارهاب والارهابيين الذين لا هم لهم سوى استهداف الأمن والاستقرار والسكينة العامة” .

واضاف البيان “أن التفجير الإرهابي الذي وقع قرب بوابة المطار وكان يستهدف إغلاق المطار ، الا ان السيارة المفخخه انفجرت بعيداً عن المطار مما تسبب بحدوث خسائر كبيرة في أرواح وممتلكات المدنيين”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى