محافظ شبوة يدعو المنظمات الأممية إلى توسيع تدخلاتها في المحافظة

محرر 327 أكتوبر 2021
محافظ شبوة يدعو المنظمات الأممية إلى توسيع تدخلاتها في المحافظة

دعا محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، منظمات الأمم المتحدة ومكاتبها في اليمن إلى توسيع تدخلاتها الإنسانية إلى مستوى احتياجات المواطن في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه وفدا من منظمات الأمم المتحدة يزور المحافظة حاليا أكد فيه ضرورة أن ترتقي التدخلات الانسانية للمنظمات إلى مستوى حالة الفقر المدقع التي تعيشه المجتمعات المحلية، بسبب الحرب وعجز الدولة عن تحصل الايرادات الخاصة بها.

وكُرس اللقاء لمناقشة الأوضاع الإنسانية بالمحافظة عموما، ومدى مساهمة المنظمات العاملة بهذا الخصوص في مواجهة التحديات الراهنة في مختلف الجوانب الإنسانية والخدمية وفي مجال مشاريع الاستجابة الطارئة وتخفيف معاناة النازحين في المحافظة.

ولفت المحافظ إلى أن :”السلطة المحلية ستعمل على تسهيل وتذليل الصعاب أمام كل المنظمات الدولية وتسهيل كل الإجراءات لهم بما يعود بالفائدة على شبوة وأهلها”.

وثمن تدخلات منظمات الأمم المتحدة في المحافظة خلال الفترة السابقة، منوها إلى أن الاستقرار الأمني والإداري في شبوة يجعلها بيئة آمنه لعمل المنظمات الدولية وغيرهم.

من جهتهم أشار ممثلو مكاتب منظمات الأمم المتحدة إلى أن زيارتهم الى محافظة شبوة تأتي في ظل التطورات الاخيرة للاطلاع على الوضع الإنساني، ودراسة الاحتياجات بهدف تعزيز عمل مكاتب المنظمات ومجالات التنسيق والتعاون المشترك لمواجهة التحديات الراهنة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق