وثيقة سرية تكشف توجيهات خطيرة من عيدروس الزبيدي قبل لقاء حضرموت العام تهدف إلى السيطرة على الشركات النفطية

24 أكتوبر 2021
وثيقة سرية تكشف توجيهات خطيرة من عيدروس الزبيدي قبل لقاء حضرموت العام تهدف إلى السيطرة على الشركات النفطية

حصل موقع عدن نيوز على وثيقة سرية وعاجلة موقعة من رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي يحرض فيها ضد قوات حماية الشركات النفطية بهدف السيطرة عليها.

وجاء في الوثيقة التي ارسلها الزبيدي للمقدم سالم مبارك بن سميدع رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من اجل حضرموت والجنوب، جاء فيها التحريض يوم الثلاثاء القادم في لقاء حضرموت الجامع بمنطقة حرو بوادي المسيلة النفطي، على رفع شعارات عاطفية مثل المطالبة ببيع المشتقات النفطية بسعر التكلفة واخراج “ما وصفه الزبيدي” بقوات الاحتلال اليمني من وادي حضرموت.

كما طلب الزبيدي في رسالته التحريض على قوات حماية الشركات النفطية بهدف تسهيل السيطرة عليها من قبل مليشياته المدعومة من دولة الامارات.

وشدد الزبيدي على بن سميدع أن يتم التنسيق مع قائد لواء بارشيد والتحذير من التواصل مع اي قيادات أخرى حتى ولو كانت من النخبة او انتقالي حضرموت.

وفي ختام الوثيقة حذر الزبيدي من تسريب هذا لاخطاب، حيث كتب “في حال تم تسريب هذا الخطاب يتم نفيه نفياً قاطعاً ومحاسبة كل من لديه يد في أي تسريبات تخدم قوى الاحتلال بحسب وصفه

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق