الناشط العولقي يكشف تخادم احد مستشاري رئيس الجمهورية مع مليشيات الحوثي

23 أكتوبر 2021
الناشط العولقي يكشف تخادم احد مستشاري رئيس الجمهورية مع مليشيات الحوثي
عدن نيوز - خاص

كشف الناشط الإعلامي على منصة التويتر فريد العولقي ما اسماه تخادم احد مستشاري رئيس الجمهورية مع مليشيات الحوثي والانتقالي بمحافظة شبوة.
وكشف الناشط فريد العولقي على توتير في عدد من التغريدات رصدها موقع عدن نيوز عن قيام مستشار رئيس الجمهورية والنائب عن حزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ عوض بن الوزير العولقي انه يقف خلف الدعوات التخريبية في مديرية نصاب في ظل انشغال السلطات المحلية بمواجهة مليشيات الحوثي في مديريات بيحان.
عوض محمد الوزير او كما يحب أن يطلق عليه الشيخ عوض عضو مجلس النواب عن المؤتمر في العام 2015 استلم من التحالف 10 مليون سعودي دعما للمقاومة لكنه لم يصرف منها ريال واحد وقام بتسهيل تسليم الاسلحة الموجودة في منزله للحوثيين بعض رفضه تزويد المقاومة بها لقتال الحوثي أثناء اجتياح نصاب.
وصلت مليشيات الحوثي الى مدينة نصاب في 2015 وبصورة مباشرة اتجهت إلى منزل الشيخ عوض بن الوزير واخرجت من المستودعات عشرات الشنط والذخائر في ما يزيد عن 7 اطقم دون أن تقوم بتفجير البيت مثلما فعلت بمنزلي الشيخ عوض بن عشيم وصالح بن فريد العولقي بعد اجتياح مناطقهم.
من جرائم عوض بن الوزير انه تمكن من إذكاء الصراعات والحروب القبلية بين أبناء مديرية نصاب فقد اشعل الحرب بين ال محمد وال عريق _ والدولة والعسكر _وال امرصاص وال شعتل فيما كان يدخل بينهم على اساس انه المصلح والأمين والناصح وما تزال عدول هؤلاء في حوش منزله منذ سنوات دون أن ينظر فيها.
خلاف عوض الوزير مع السلطات المحلية في شبوة بسبب رفض سلطاتها ممثلة بالمحافظ محمد صالح بن عديو من تمرير مخطط سكني مكون من 2000 ارضية في مدينة الروضة قام باوزير بالبسط علية مع نافذين اخرين خلال سنوات حكم عفاش وحاول توثيقها مؤخرا لكن بن عديو رفض ذلك، فبداء عداء بن الوزير للمحافظة.
اليوم بدأ عوض بن الوزير إخراج حقيقته وتخادمه مع مليشيات الحوثي وفتح أبواب منزله لمدير عام مديرية نصاب المعين من قبل مليشيات الحوثي محمد عبدالله فريد (القملة) المتزعم اعتصام اليوم في مديرية نصاب بحجة الوضع المعيشي في ظل مواجهة الجيش مليشيات الحوثي في بيحان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى