توتنهام يقلب الطاولة على نيوكاسل ووست هام ينتصر على إيفرتون

17 أكتوبر 2021
توتنهام يقلب الطاولة على نيوكاسل ووست هام ينتصر على إيفرتون
عدن نيوز - متابعات

واصل توتنهام صحوته عندما قلب الطاولة على مضيفه نيوكاسل يونايتد وتغلب عليه 3-2 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وعكر الفريق اللندني صفو احتفالات مدرب نيوكاسل يونايتد ستيف بروس بمباراته الألف في مسيرته التدريبية وانتقال ملكية النادي إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي وألحق به الخسارة الخامسة هذا الموسم دون أي انتصار فبقي في المركز التاسع عشر قبل الاخير برصيد ثلاث نقاط.

واستهل بروس مسيرته التدريبية قبل 23 عاما و70 يوما وتحديدا في آب/أغسطس 1998 مع شيفيلد يونايتد وحقق بروس 376 فوزا و254 تعادلا و370 خسارة بحسب موقع “أوبتا” للاحصاءات.

في المقابل، واصل توتنهام صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا بعد ثلاث هزائم متتالية فرفع رصيده إلى 15 نقطة وصعد الى المركز الخامس بفارق الاهداف خلف برايتون الرابع.

من جهته عاد وست هام يونايتد إلى سكة الانتصارات بفوزه على مضيفه إيفرتون بهدف وحيد سجله مدافعه الإيطالي أنجيلو أوغبونا بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية انبرى لها جارود بوين في الدقيقة 74.

وكان إيفرتون يمني النفس باستغلال خسارة مانشستر يونايتد امام مضيفه ليستر سيتي 2-4 وتعثر برايتون أمام مضيفه نوريتش سيتي صفر-صفر للحاق بمانشستر سيتي الى المركز الثالث، بيد أنه مني بخسارته الثانية هذا الموسم والثانية في مبارياته الأربع الأخيرة التي كسب فيها أربع نقاط فقط من أصل 12 نقطة.

وتجمد رصيد إيفرتون عند 14 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد الذي ارتقى الى المركز السابع.

ونجح وست هام بقيادة المدرب السابق لايفرتون الاسكتلندي ديفيد مويز في تعويض خسارته على ارضه امام برنتفورد في المرحلة الماضية 1-2 محققا فوزه الرابع هذا الموسم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى