ناطق الجيش يؤكد إحباط قوات الجيش كل هجمات المليشيا وتكبيدها خسائر في جبهات مأرب

17 أكتوبر 2021
ناطق الجيش يؤكد إحباط قوات الجيش كل هجمات المليشيا وتكبيدها خسائر في جبهات مأرب

أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي أن قوات الجيش أحبطت كل هجمات المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في مختلف جبهات محافظة مأرب.

وأوضح العميد مجلي في تصريح لموقع الجيش الوطني أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية استخدمت تكتيكات تنوعت بين العمليات الهجومية والاغارات والالتفاتات والتي أوقعت مئات العناصر من المليشيا ما بين قتيل وجريح.

ولفت إلى أن قوات الجيش أحبطت كل هجمات المليشيا التي حاولت من خلالها التقدم في جبهات المحافظة، لا سيما جبهات الكسارة والمشجح، وجنوب المحافظة.

كما أكد أن مليشيا الحوثي تواصل حصارها للمدنيين في مديرية العبدية واستهداف قراها بقصفها الصاروخي العشوائي متبعة سياسة الأرض المحروقة.

وأشار إلى أن الأبطال في المديرية، مستمرون بمقاومة المليشيا والتنكيل بعناصرها الانتحارية.. مشيدا بتلك البطولات التي يسطرونها في الدفاع عن الجمهورية.

وأشاد ناطق القوات المسلحة بدور طيران تحالف دعم الشرعية الذي يستهدف تجمعات وتعزيزات المليشيا الحوثية ويكبدها خسائر كبيرة في الأرواح والآليات القتالية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق