هدف الداحي العالمي يمنح المنتخب اليمني نقطة أمام الكويت في بطولة غرب آسيا تحت 23 عام

عدن نيوز5 أكتوبر 2021
هدف الداحي العالمي يمنح المنتخب اليمني نقطة أمام الكويت في بطولة غرب آسيا تحت 23 عام

تمكن منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء الأثنين من التعادل نظيره المنتخب الكويتي بنتيجة إيجابية هدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب سعود بن جلوي بمدينة الخُبر بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عام.

وتقدم المنتخب الكويتي بالنتيجة في زمن الشوط الأول عبر اللاعب عيد الراشدي جاء من خطأ دفاعي فادح استغله لاعب المنتخب الكويتي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/0.

وفي الشوط الثاني أجرى الكابتن امين السنيني عدد من التغيرات أسفرت في ظهور المنتخب الوطني بصورة مغايرة حيث كان منتخبنا الاكثر خطورة على المرمى الكويتي، ومن هجمة منسقة سجل اللاعب اليمني عمر الداحي “المحترف في الدوري المصري مع فريق نادي اسوان” هدف تعديل النتيجة حيث قام الداحي من تسديده من خارج منطقة الجزاء بطريقة رائعة أسكنها على يمين حارس مرمى الكويت.

https://www.youtube.com/watch?v=zPzQFqcYa30

وواصل المنتخب اليمني الضغط وكاد قاب قوسين او أدنى من تسجيل هدف الفوز لكن براعة حارس مرمى الكويت تصدى لعديد من المحاولات لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

هذا ويخوض منتخبنا الوطني الأولمبي مباراته الثانية يوم الأربعاء القادم أمام المنتخب العماني صاخب صدارة المجموعة بعد فوزه مساء اليوم على نظيره الأردني بنتيجة 1/0.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق