عاجل منتخب اليمن للناشئين يفوز على بنغلاديش ويتأهل لنهائيات كأس أسيا.. شاهد الاهداف

22 سبتمبر 2017

حقق منتخب اليمن الوطني للناشئين فوزاً هاماً على منتخب بنغلاديش بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس اسيا للناشئين.

وبعد هذا الفوز تأهل المنتخب اليمني مباشرة إلى نهائيات كأس أسيا للناشئين والتي ستقام العام القادم في ماليزيا، حيث حقق 6 نقاط من مباراتين فاز بهما امام قطر وبنجلاديش، مع انسحاب المنتخب الاماراتي من نفس مجموعة منتخبنا الوطني.

سجل هدفي منتخبنا اليمني من ضربة جزاء في الدقيقة 49 الوقت بدل الضائع في الشوط الاول اللاعب سلطان ثابت، وتمكن اللاعب اسامة البعداني من تسجيل هدف الفوز الثاني لمنتخبنا في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

وتميز الفريق اليمني بروح الاصرار وحصل على اشادة كثير من النقاد والمتابعين اليمنيين، شاكرين لاتحاد كرة القدم ممثلاً برئيس الاتحاد الشيخ احمد العيسي ووزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير الرائع نايف البكري.، مناشدين الاتحاد والوزارة مزيداً من الاهتمام بهذا الفريق الواعد الذي رسم البسمة على شفاه كل اليمنيين في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ويأمل المتابعون والرياضيون ان تضع الوزارة والاتحاد خطة لإستمرار اعداد هذه المنتخب وتهيئة الاجواء المناسبة له لمواصلة عطائه في البطولة القادمة والتي ستقام في ماليزيا عام 2018.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق