عدن: آخر مستجدات وتفاصيل هجوم مليشيات الإنتقالي المستمر على كريتر

عدن نيوز2 أكتوبر 2021
عدن: آخر مستجدات وتفاصيل هجوم مليشيات الإنتقالي المستمر على كريتر

كشفت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن اليوم السبت، أن اصوات اطلاق النار والمدافع لا يزال مستمر حتى اللحظة في أحياء مديرية كريتر.

وأوضحت المصادر ان مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً تستخدم الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في قصف المنازل ومحاولة اقتحام مديرية كريتر منذ مساء الأمس.

وأكدت مصادر ميدانية أن مليشيات الانتقالي يقودها المدعو اوسان العنشلي تحاول منذ الأمس اقتحام الاحياء في كرتير مستخدمة شتى أنواع الأسلحةر.

وأضافت أن القيادي في الانتقالي امام النوبي ومجاميع يتبعونه يقف الان الى جانب أبناء المديرية في مواجهة الالة العسكرية التابعة للانتقالي التي تحاصر الحي وتضرب منازل المواطنين بقذائف الهاون والـ ار بي جي.

كما اشارت المصادر إلى القوات المشاركة في إقتحام مديرية كريتر وهي كالتالي : قوات العاصفة وقوات مكافحة الإرهاب وقوات الحزام الأمني وقوات الدعم والإسناد وقوات اللواء الخامس “لحج”.

ويشير ناشطون إلى أن سبب هجوم المليشيات الهستيري على كريتر يرجع إلى مشاركة أبناء المديرية بصورة فاعلة في المظاهرات والإحتجاجات بالعاصمة المؤقتة عدن والتي تطالب برحيل هذه المجلس الانتقالي ومليشياته.

واصيب عدد من قيادات المليشيات كما تم اسر عدد منهم (تفاصيل لاحقاً).

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق