الموت يغيب ممثل يمني بارز

محرر 213 سبتمبر 2021
الموت يغيب ممثل يمني بارز

توفي في العاصمة المؤقتة عدن يوم أمس الأحد، الفنان والممثل العدني الشهير، محمد ناجي بن بريك، إثر صراع مع المرض منذ عدة سنوات.

وأفادت مصادر طبية بتدهور الحالة الصحية للفنان بن بريك منذ عدة أيام نقل خلالها الى لعناية المركزة.

ونعى نشطاء يمنيون على منصات التواصل الاجتماعي، الفنان العدني، محمد ناجي بن بريك، الذي يناهز من العمر 55 عاما، والذي يتمتع بشعبية كبيرة في صفوف اليمنيين، خاصة أبناء المحافظات الجنوبية.

ويعد الممثل محمد ناجي بن بريك من أبرز الممثلين المسرحيين والسينمائيين بعدن، حيث كان عضو سابق في فرقة الفانين المتحدين المسرحية، وله العديد من الاعمال المسرحية المتميزة التي قدم نفسه من خلالها للجمهور وأستطاع عبرها أن يثبت نفسه واسمه في عالم الفن والمسرح.

ولعب الفنان بن بريك دورا محوريا في فيلم (عشرة أيام قبل الزفة) حيث شكل نقلة فارقة في مسيرته الفنية إضافة الى اعماله الفنية الأخرى منها مشاركته في بطولة مسرحية (يابلاشاه)، (علي حركرك)، (حكاية أسامة) ومسرحية (أبو الحيان التوحيدي)، وقدم عددا من الاعمال الدرامية التلفزيونية كمسلسل (حافة الأنس)، (موال الصمت) ومسلسل (فرصة أخيرة).

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق