تصدت لأكثر من 300 هجوم.. قوات الجيش تعلن مصرع أكثر من 10 آلاف حوثي في مأرب منذ مطلع العام الجاري

2 سبتمبر 2021
تصدت لأكثر من 300 هجوم.. قوات الجيش تعلن مصرع أكثر من 10 آلاف حوثي في مأرب منذ مطلع العام الجاري

أعلنت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس مصرع أكثر من 10 آلاف مسلح حوثي والتصدي لأكثر من 300 هجوم على أطراف محافظة مأرب منذ مطلع العام الجاري.

وقالت صحيفة 26 سبتمبر الناطقة باسم الجيش نقلا عن قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه قوله “إن مليشيا الحوثي الانقلابية تكبدت أكثر من عشرة آلاف قتيل منذ يناير الفائت.. موضحا أن العام 2021م مثّل محرقة للمليشيا في مختلف الجبهات”.

وأوضح اللواء ثوابه أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت من كسر أكثر من ثلاثمائة هجوم للمليشيات الحوثية، على جبهات الكسارة والمشجح وجبل مراد وصرواح، منذ مطلع العام الجاري.

وأكد “أن الجيش الوطني أثبت أنه من أصلب الجيوش العسكرية ويشهد له الميدان بذلك، ويستمد قوته من إيمانه بقضيته وعدالتها، مشيراً إلى أن من يدير حرب المليشيات الحوثية، ومن يضع الخطط العسكرية لها ويشرف عليها، هم عناصر إرهابية تابعة للحرس الثوري الإيراني ومليشيا حزب الله، دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية، وسقط منهم قتلى وجرحى في معاركنا معهم”.

وقال إن عناصر المليشيا الإرهابية تتخذ الأسلوب الإيراني في القتال المعتمد على الكثافة البشرية في الهجمات العسكرية غير أبهين بالخسائر البشرية المهولة التي تلحق بهم.

ومنذ مطلع العام كثفت مليشيا الحوثي الارهابية من هجماتها العسكرية نحو محافظة مأرب بهدف السيطرة عليها لكنها فشلت حتى الآن في تحقيق أي مكاسب ميدانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق