هجوم معاكس لقوات الجيش في مأرب ومصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا

محرر 330 أغسطس 2021
هجوم معاكس لقوات الجيش في مأرب ومصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا

لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران اليوم الإثنين مصرعهم وأصيب أخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في محافظة مأرب.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة نقلا عن مصدر عسكري قوله أن قوات الجيش صدت هجوماً لمليشيا الحوثي في جبهة رحبة جنوب غرب محافظة مارب وألحقت بها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش شنت هجوماً معاكساً بعد كسر هجوم المليشيا تمكنت خلاله من دحر المليشيا الحوثية من عدّة مواقع وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأشار أن القوات استعادت أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة من قبضة المليشيا كما ألقت القبض على 11عنصرًا حوثيًا أثناء المعركة.

بالتزامن شنّت مدفعية الجيش قصفًا مكثّفًا استهدف تحركات المليشيا الحوثية على امتداد الجبهة ودمّرت مرابض المدفعية المعادية فيما استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات حوثية في منطقة المشيريف كانت متوجهة إلى جبهة رحبة وأسفرت الغارات عن تدمير آليات قتالية وأطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

في السياق لقي أكثر من 23 عنصراً من مليشيا الحوثي مصرعهم وأصيب أخرون بنيران قوات الجيش في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب.

بالتزامن دمرت مدفعية الجيش ثلاث آليات تابعة للمليشيا فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية ثلاث عربات مدرعة ومصرع جميع من كانوا على متنها من عناصر المليشيا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق