برشلونة يقلب خسارته إلى فوز على خيتافي

17 سبتمبر 2017
برشلونة يقلب خسارته إلى فوز على خيتافي

قلب نادي برشلونة ، يوم أمس السبت، خسارته أمام مضيفه خيتافي، أحد أندية  مدريد، إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “كولسيوم ألفونسو بيريز”، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

وأنهى أصحاب الأرض والجمهور الشوط الأول متقدمين بهدف أول، أحرزه الياباني جاكو شيباساكي بتسديدة رائعة هزت شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن في الدقيقة الـ39 من عمر المباراة.

وانتفض برشلونة في الشوط الثاني؛ إذ عادل البديل دينيس سواريز الكفة بهدف أول في الدقيقة الـ62، ثم تكفل البديل الآخر، البرازيلي باولينيو الذي تعرض لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير هذا الصيف؛ بسبب انتدابه إلى ملعب “كامب نو”، بتسجيل هدف الانتصار وحصد النقاط كاملة، قبل 6 دقائق على صافرة حكم المباراة.

وبذلك، حقق برشلونة فوزه الرابع على التوالي هذا الموسم في الدوري الإسباني، لينفرد بصدارة الترتيب بـ12 نقطة، في حين تجمد رصيد خيتافي عند النقطة الرابعة في المركز الـ11 بجدول الليغا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق