ليفاندوفسكي يحلم بريال مدريد

16 سبتمبر 2017
ليفاندوفسكي يحلم بريال مدريد

لا يزال البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني مهووسًا بالانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، في المستقبل القريب.

وأثار ليفاندوفسكي الجدل بتصريحاته الأخيرة عن القدرة التنافسية لبايرن ميونيخ خاصة في سوق الانتقالات الماضي، ملمحًا إلى رغبته بالانضمام إلى “فريق أحلامه” على حد وصف رئيس النادي التنفيذي كارل هاينز رومينيجه.

ووفقًا لما قالته صحيفة “أس” الإسبانية فإن الدولي البولندي طلب من وكلاء أعماله الحديث مع نادي ريال مدريد من أجل انضمامه للفريق الملكي الصيف المقبل.

وأوضحت: “ليفاندوفسكي لا يريد أن يدخل حربًا مع الفريق الألماني، وسيجلس على طاولة المفاوضات مع إدارة البافاري طوال الموسم من أجل الحصول على ثمن لرحيله في الصيف المقبل”.

وأشارت: “رغم أن وكلاء أعمال اللاعب حذروه من أن ريال مدريد لا يتعاقد مع لاعبين بلغوا الـ30 عامًا، إلا أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق يُصر على الانتقال لقلعة سانتياجو برنابيو”.

وكان سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو لاعبي ريال مدريد قد رحبا بإمكانية انضمام ليفاندوفسكي للمرينجي في الصيف الماضي، بعد الأنباء التي أكدت رغبة الملكي في ضم المهاجم البولندي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق