شبوة:الأحزاب السياسية تدعوا المتحاورين في الرياض تغليب المصلحة العامة والنظر لحالة الشعب وانهاء الانقسام

10 يونيو 2021
شبوة:الأحزاب السياسية تدعوا المتحاورين في الرياض تغليب المصلحة العامة والنظر لحالة الشعب وانهاء الانقسام
عدن نيوز - شبوة :

عقدت الأحزاب السياسية بمحافظة شبوة ممثلة بالحزب الاشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح واتحاد القوى الشعبية وحزب الرابطة اليمنية اجتماعها بمدينة عتق يوم أمس لمناقشة عددا من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.

وفي البلاغ الصحفي الصادر عن الاجتماع دعت الأحزاب السلطة المحلية إلى تفعيل الأجهزة الأمنية في المديريات،مشيدة بما تتحقق في عاصمة المحافظة من تحسن أمني ملحوظ وتراجع لنسبة الجريمة فيها، مطالبة بتعزيز دور الأجهزة الأمنية والقضائية.

ودعى البلاغ كل القوى الحية في المحافظة إلى عقد لقاء تشاوري لابناء المحافظة تحت شعار شبوة حزبنا للحفاظ على مكتسبات المحافظة وتنميتها وتطويرها، مشيداً بما تحقق في المحافظة من تنمية وتطور ملحوظ،داعياً إلى تفعيل لجنة المناقصات في المحافظة واختيار العناصر المشهود لها بالنزاهة لكي تقوم بواجباتها وفقا للقانون.

ودعا البلاغ الأحزاب السياسية المتحاورة في الرياض إلى النظر الى الحالة المأساوية التي وصل اليها الشعب وتغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة الضيقة وسرعة الوصول إلى حلول تنهي معاناته الذي استمرت لسنوات نتيجة الانقسامات والصراعات،مشدداً على الحكومة إلى القيام بواجبها تجاه ما يعانيه الشعب من ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وتدهو العملة المحلية والخروج عن صمتها المخزي تجاه تلك المعاناه وإيجاد حلول حقيقية تنهي معاناة المواطن الذي أصبح يتحمل كل الاعباء وانعكاسات الحرب التي تستمر في عامها السابع على التوالي.

وأشاد البلاغ بصمود أبناء الجيش الوطني ورجال المقاومة في مواجهة مشروع الحوثي الانقلابي،داعياً الحكومة إلى سرعة صرف مرتبات أفراد الجيش الوطني.