حجة: الجيش الوطني يحرز تقدما جديدا ويصل مشارف مديرية حيران

26 أبريل 2017
ارشيفية
ارشيفية

تمكنت قوات الحيش الوطني من احراز تقدم جديد باتجاه مديرية حيران بمحافظة حجة شمال غرب اليمن بعد أن تمكنت من استكمال تحرير الأحياء الشمالية والشرقية من مدينة ميدي، بالإضافة إلى تحرير تبة القماحية الاسترتيجية وعدد من المواقع المجاورة لها خلال ال24 ساعة الماضية.

وفي تصريح للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة قال قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عمر يحيى سجاف: إن قوات الجيش الوطني أصبحت الان على مشارف مديرية حيران المحاذية لمديرية ميدي .

وأكد سجاف أن الجيش الوطني مسنوداً بقوات التحالف العربي تمكن من استكمال تطهير عدد من المواقع المحيطة بقلعة القماحية التي تمت السيطرة عليها من قبل.

وأضاف سجاف بقوله “نحن الان نحكم الحصار على مدينة ميدي ونسيطر على بعض أحيائها في الشمال والشرق، وليس أمام جيوب المليشيات الإنقلابية المحاصرة داخلها من خيار إلا الإستستلام أو الموت .

وأشار الى إن المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح، مؤكدا بأن قوات الجيش الوطني تسير بخطى ثابته ومدروسة وتحقق انتصارات متسارعة على أرض المعركة .

ياتي هذا وسط غارات جوية و قصف مدفعي لمدفعية التحالف العربي والجيش الوطني استهدفت تعزيزات وأليات عسكرية وتجمعات للمليشيات الإنقلابية.

وتلقت مليشيا الحوثي والمخلوع ضربات موجعة في جبهتي حرض وميدي في الأيام الأخيرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق