السلطة المحلية بمأرب تدين جرائم مليشيات الحوثي بحق المدنيين وتؤكد وقوفها الى جانب الجيش الوطني (بيان)

6 يونيو 2021
السلطة المحلية بمأرب تدين جرائم مليشيات الحوثي بحق المدنيين وتؤكد وقوفها الى جانب الجيش الوطني (بيان)

أدانت السلطات المحلية بمحافظة مأرب في بيان لها المجزرة الوحشية التي أقدمت عليها الميليشيات الحوثية عقب استهدافها محطة وقود في حي الروضة بمدينة مأرب بصاروخ باليستي يوم أمس السبت وما أعقبه من استهداف لطواقم الإسعاف بطائرة مسيرة مفخخة ما أسفر عن سقوط 17 شهيدا بينهم طفلة في الخامسة من عمرها تفحمت جثتها.

وأكد البيان الذي اطلع عليه “عدن نيوز” ان الاستهداف الحوثي اسفر ايضا عن احتراق سيارتي إسعاف والعديد من السيارات والممتلكات.

وأضاف البيان أن الهجمات التي تشنها الميليشيات الحوثية بشكل يومي ضد المواطنين ومنازلهم في مدينة مأرب والقرى والأرياف ومخيمات النازحين التي تكتظ بها المحافظة لا حدود لها ما يؤكد أن الإرهاب سلوك متأصل في الجماعة الإرهابية.

ودعا البيان جميع الجهات المحلية والإقليمية والدولية والمنظمات الفاعلة إلى إدانة جريمة حرق الأطفال والمدنيين بصواريخ بالستية محرمة دوليا، وبلورة موقف دولي يرتقي إلى حجم الجرائم الإرهابية البشعة التي ترتكبها الميليشيات الإرهابية.

وأشاد البيان بدور الجيش الوطني في جبهات القتال وبسالته في كسر الميليشيا وحماية المدنيين والنازحين.

وأكد البيان أن السلطة المحلية في مأرب ستظل إلى جانب قوات الجيش والأمن والمقاومة لاستعادة الدولة وتحرير البلاد من العصابة الكنهوتية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق