موعد وقنوات نقل مباراة المنتخب اليمني ضد السعودية في تصفيات كأس العالم

4 يونيو 2021
المنتخب اليمني
المنتخب اليمني

أكمل المنتخب اليمني الوطني الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره السعودي، يوم غداً السبت، الخامس من يونيو في العاصمة السعودية الرياض ضمن مباريات التصفيات المزدوجة لكأس العالم (قطر 2022)، وكأس آسيا (الصين 2023) .

ويدخل المنتخب اليمني المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد خمس نقاط بين منتخبات المجموعة، فيما يأتي المنتخب السعودي بالمركز الأول برصيد 11 نقطة، في المجموعة التي تضم منتخبات كلّ من: اليمن، السعودية، فلسطين، وسنغافورة.

وفي تصريحٍ لـ”اليمني الأميركي” قال مدرب المنتخب اليمني الكابتن أحمد على قاسم إنّ «جاهزية المنتخب عالية، خاصة بعد انضمام المحترفين، وهُم ركائز أساسية في المنتخب، وإنْ شاء الله نُقدِّمُ المستوى اللائق، ونُرضي جمهورنا».

ولم يخفِ قاسم أنّ المباراة مع المنتخب السعودي «هي بالتأكيد مباراة صعبة وقوية»، لكنه قال «لديّ ثقة كبيرة في اللاعبين وقدراتهم البدنية والفنية، وأنهم سيكونون عند مستوى المسؤولية وتقديم الأفضل».

يذكر أن فترة إعداد المنتخب اليمني لم تشهد خوضه لأيّ مباراة ودية بعد تعثّر إقامة المباراة الودية ضد منتخب بنجلادش، والتي كان مقرر لها أن تُقام الأسبوع الماضي بمدينة الدمام بسبب الإجراءات الاحترازية المشددة للسفر جراء جائحة كورونا.

سينقلُ المباراة، التي ستُقامُ الساعة التاسعة مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة وصنعاء على ملعب “مرسول بارك” الخاص بنادي النصر بالرياض، بث مباشر عددٌ من القنوات، منها قناة السعيدة، وقناة المهرية، والقناة الرياضية السعودية الأولى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق