قبيلة آنس تستجيب لدعوة النفير وإعلان التعبئة وإسناد الجيش الوطني

29 مايو 2021
قبيلة آنس تستجيب لدعوة النفير وإعلان التعبئة وإسناد الجيش الوطني

عقد ابناء قبيلة آنس بمديرياتها الاربع يوم أمس الجمعة الموافق 2021/5/28 في مدينة مارب اجتماعا استثنائيا تلبية لدعوة محافظ محافظة مارب الشيخ سلطان بن علي العرادة للنفير العام ورفد الجبهات واستكمال معركة التحرير.

وفي كلمته خلال اللقاء أشاد أمين عام المجلس الاعلى لمقاومة ذمار الشيخ محمد المرامي بدور قبائل آنس في المعركة الوطنية ضد مليشيا الكهنوت الحوثية، كما تطرق إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات القتالية في الجبهات، وحيا التضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال قبائل مأرب الابطال، وكل أحرار اليمن في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية، و الكفاءة القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها الأبطال المرابطين في الجبهات والتي ستكون كفيلة بهزيمة المشروع الحوثي الإيراني وتحرير العاصمة صنعاء وكل شبر من أرض اليمن.

هذا وأكد لقاء ابناء قبيلة آنس على حشد الجهود والطاقات لرفد الجبهات بالرجال والأموال، ودعاء أبناء محافظة ذمار وكل أحرار اليمن بشكل عام إلى النفير لمساندة المرابطين في الجبهات، وإسناد الجيش في معركته الوطنية حتى القضاء على مليشيا الحوثي الإرهابية واستكمال معركة التحرير.

وطالب اللقاء رئاسة الجمهورية والحكومة وكل مؤسسات الدولة الى تسخير كل الإمكانات والمقدرات لخدمة المعركة والمقاتلين الذين يروون بدمائهم الطاهرة تراب الوطن وهم يدافعون عن اليمن وشعبه وعقيدته وهويته وجمهوريته..

وثمن المشاركين في اللقاء مواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة الداعمة لليمن في معركة الدفاع المشترك ضد المشروع الحوثي الفارسي واطماعه التوسعية في المنطقة.

وقد حضر اللقاء عدد من مشايخ وأعيان ووجهاء مديريات جهران، ضوران، المنار، وجبل الشرق..

يأتي هذا في إطار إعلان النفير وحملة التعبئة والإسناد التي دشنتها محافظة ذمار الجمعة الماضية لدعم وإسناد الجيش الوطني..

اللجنة الاعلامية للتعبئة والإسناد- محافظة ذمار

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق