الحديدة: قبيل انطلاق عملية التحرير.. منشورات للتحالف تدعوا السكان لدعم قوات الشرعية

26 أبريل 2017
الحديدة: قبيل انطلاق عملية التحرير.. منشورات للتحالف تدعوا السكان لدعم قوات الشرعية

اسقطت طائرات التحالف العربي فجر اليوم الأربعاء منشورات على مدينة الحديدة تدعوا فيها المواطنين الى الانضمام لقوات الحكومة الشرعية والتخلي عن مساندة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح.

وقالت مصادر محلية في مدينة الحديدة ان المنشورات التي تساقط على الاحياء السكنية والشوارع واسطح المنازل جاء فيها: “قوات الشرعية تتجه لتحرير #الحديدة ورفع المعاناة عن شعبنا اليمني الكريم، بادر بالانضمام إلى حكومتك الشرعية لصالح مستقبل اليمن الحر السعيد”.

فيما تضمن مشور اخر تحذير من سيطرة مليشيا الانقلاب الحوثية على ميناء الحديدة وما يترتب على هذه السيطرة من معاناة لا بناء الشعب اليمني: “سيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية على ميناء #الحديدة سيزيد من المجاعة ويمنع وصول المعونات الإغاثية والدوائية للشعب اليمني الكريم، بادر بالانضمام لقواتنا الشرعية لصالح مستقبل اليمن الحر السعيد”.

الجدير بالذكر ان الجيش الوطني وبإسناد من قوات التحالف العربي كان قد اطلق في يناير الماضي عملية “الرمح الذهبي” لتحرير مدينة تعز والساحل الغربي من قبضة مليشيا الحوثي والقوات الموالية للمخلوع صالح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق