الوزير محمد المقدشي: القوات المسلحة ستبذل الغالي والنفيس حتى تحرير كامل تراب اليمن

عدن نيوز28 مايو 2021
الوزير محمد المقدشي: القوات المسلحة ستبذل الغالي والنفيس حتى تحرير كامل تراب اليمن

أكد وزير الدفاع في الحكومة اليمنية الشرعية، الفريق الركن محمد المقدشي، الخميس، استمرار القوات المسلحة في معركة الدفاع عن العقيدة والكرامة العربية والإسلامية.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي لدورة توحيد المفاهيم لكوكبة من الضباط الخريجين من الكليات والمعاهد العسكرية في الدول الشقيقة والصديقة، وفق وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

واستعرض وزير الدفاع الأوضاع والظروف التي تمر بها بلادنا منذ العام 2014 جراء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا، مشيراً إلى الدور المطلوب من كوادر القوات المسلحة والشباب في إنقاذ اليمن وتحريره من هذه الشرذمة الضالة.

وتطرق إلى استمرار جهود إعادة بناء وتطوير المؤسسة العسكرية وفق أسس علمية وعقيدة وطنية سليمة في مرحلة استثنائية، وحث الخريجين على نقل ما اكتسبوه من المعرفة إلى الميادين والمواقع التي سيلتحقون بها.

وقال الفريق المقدشي إن “الشعب اليمني ينتظر النصر الذي سيتحقق على أيدي أبناء القوات المسلحة وإلى جانبهم كل الشرفاء من أبناء الوطن، ضد هذه العصابة الكهنوتية التي تريد اعادة اليمن لعصور الظلام والجهالة”.

وشدد أن القوات المسلحة ستبذل الغالي والنفيس حتى تحرير كامل تراب اليمن وتحقيق الأمن والاستقرار والحياة الكريمة لكل أبناء الشعب.

وأضاف “اضطررنا لخوض هذه الحرب دفاعًا عن الوطن وعن الحرية والكرامة، وعن الهوية والثوابت الوطنية، وليس أمامنا من خيار سوى النصر”.

وعبّر الفريق المقدشي عن الشكر والتقدير لقوات تحالف دعم الشرعية، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية التي قال إنها “تقف الى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة وتقدم الدعم والاسناد الكبير للعمليات القتالية واستيعاب منتسبي الجيش اليمني في الكليات العسكرية”.

من جانبهم، أشار الخريجون إلى الأهمية التي مثّلتها هذه الدورات التي ستحدث تحولًا كبيرًا في حياتهم العسكرية، معبرين عن شكرهم لقيادة وزارة الدفاع على اهتمامها بجانب التدريب والتأهيل لمنتسبي المؤسسة العسكرية.

كما أكدوا أنهم رهن إشارة القيادة العسكرية لتنفيذ المهام الموكلة إليهم ومواصلة مشوارهم النضالي في ظل الدولة الاتحادية ونظامها الجمهوري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق