اليمن توقع مذكرة التفاهم الخاصة ببرنامج مراقبة الحاويات

محرر 326 مايو 2021
اليمن توقع مذكرة التفاهم الخاصة ببرنامج مراقبة الحاويات

وقعت الحكومة اليمنية اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم خاصة ببرنامج مراقبة الحاويات مع مكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

ووقع المذكرة سفير اليمن والمندوب الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في فيينا هيثم شجاع الدين، ومساعد المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لشؤون المعاهدات جون براندلينو.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وبحث السفير شجاع الدين مع المسؤول الاممي جوانب التعاون الممكنة بين بلادنا ومكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في مجال مكافحة الجريمة المنظمة خاصة في إطار برنامج مراقبة الحاويات.

وأشاد بأهمية التعاون بين بلادنا ومكتب الأمم المتحدة لما من شأنه تعزيز قدرات بلادنا في مواجهة التحديات التي تفرضها الجريمة بكافة أشكالها.

من جهته عبر مساعد المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لشؤون المعاهد، عن شكره لليمن على التزامها بمكافحة الجريمة المنظمة.

وأكد حرص مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة العمل مع اليمن والتنسيق لانجاح التعاون القائم في مجال مراقبة الحاويات وكذا تعزيز التعاون في كافة مجالات عمل مكتب الامم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق