الكشف عن جنسية المعتدي على امام الحرم المكي وكلمة واحدة قالها بعد القبض عليه

عدن نيوز22 مايو 2021

قالت مواقع اعلامية في السعودية أن هناك معلومات مستجدة حول حادثة محاولة الاعتداء على امام الحرم المكي يوم أمس الجمعة.

ووفقاً لموقع عاجل السعودي، فإن الجاني مواطن سعودي في العقد الرابع من عمره، هو من حاول اقتحام منبر إمام الحرم الشيخ «بندر بليلة» أثناء خطبة صلاة الجمعة بالمسجد الحرام

وعن الدوافع وراء محاولة ارتكاب هذه الجريمة فقد ذكر الجاني في التحقيقات الأولية بمركز شرطة مخفر الحرم التابع لشرطة العاصمة المقدسة بأنه «المهدي المنتظر» “بحسب الموقع”.

وأضاف أن الجاني تم إيقافه على ذمة التحقيقات بالقضية، وإحالة الملف لفرع النيابة العامة بمكة المكرمة بحكم الاختصاص، والرفع ببصماته ومعلوماته لإجراء مسح أمني عنه، والتأكد من قواه العقلية، وعرضه على لجنة طبية متخصصة في مثل حالاته.

وكانت السلطات في المملكة العربية السعودية القت القبض على شخص، أقدم على محاولة الصعود على منبر الحرم المكي، اليوم الجمعة، والاعتداء على إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور بندر بليلة.

وتداول يوم أمس نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الحادثة وسط مدح وثناء لرجال الأمن البواسل الذين تعاملوا مع الحادثة بسرعة فائقة دون التأثير على مجريات خطبة الجمعة، والتي كان إمام الحرم المكي الشيخ بندر بليلة يلقيها وسط منظومة أمنية متكاملة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق