مليشيا الحوثي تعتقل شيخا قبليا مواليا لها في البيضاء

محرر 318 مايو 2021
مليشيا الحوثي تعتقل شيخا قبليا مواليا لها في البيضاء

اعتقلت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران شيخا قبليا من الموالين لها في مديرية الزاهر آل حميقان بمحافظة البيضاء بعد مواجهات مسلحة انتهت بمقتل مسلح حوثي وإصابة آخر.

ووفقا لمصادر محلية فإن ميليشيا الحوثي اعتقلت شيخا قبليا موالياً لها يدعى “صالح عبدالقوي صالح الحميقاني” وأودعته أحد معتقلاتها على خلفية مواجهات مسلحة خاضها وعدد من مسلحيه ضد القيادي الحوثي المدعو “منير السماوي” المعين لدى المليشيا مديرا لأمن مدينة البيضاء وعدد من أفراده.

وكان الشيخ القبلي قد اتهم مليشيا الحوثي بالوقوف وراء وفاة صهره تحت التعذيب داخل أحد معتقلاتها ونقل جثته إلى أحد مشافي المديرية ما دفعه إلى التحرك على الفور والمطالبة بتسليمها إلا انه فوجئ برفض القيادي الحوثي “السماوي” الذي صادف تواجده في المشفى.

وبحسب المصادر فقد تطور التوتر بين الطرفين إلى اشتباكات مسلحة أسفرت عن مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر في حين توجه الشيخ القبلي نحو منزله ولاحقاً تم نقله الى أحد سجون الحوثيين في البيضاء.

المصدر: وكالة خبر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق