فريق طبي من منظمة جلوبال الامريكية يبدا تقديم خدماته الطبية في محافظة مارب

محرر 312 سبتمبر 2017
فريق طبي من منظمة جلوبال الامريكية يبدا تقديم خدماته الطبية في محافظة مارب

عدن نيوز – متابعات

بدأ فريق طبي زائر من منظمة جلوبال الامريكية الذي يزور محافظة مأرب حاليا تقديم خدماته الطبية في العيادات التخصصية بهيئة مستشفى مأرب العام للمرضى من المواطنين في محافظتي مأرب والجوف والتي ستستمر أربعة أيام.
وقال رئيس هيئة مستشفى مأرب الدكتور محمد القباطي لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” إن الفريق الطبي بدأ تقديم خدماته الطبية المتخصصة في مجال الباطنية الاطفال والعناية المركزة.
وأشار قباطي إلى أن الفريق الطبي الذي يزور المحافظة لأول مرة يهدف من خلال هذه الزيارة إلى بحث احتياجات محافظتي مأرب والجوف في البنى التحتية الصحية والتعرف إلى الامراض والأوبئة السارية وغير السارية والتي تحتاج الى تدخلات ودعم للقطاع الصحي من اجل مواجهتها.
ولفت القباطي إلى انه تم بحث عمل تعاون مشترك مع منظمة جلوبال وسيتم توقيع مذكرة تفاهم بذلك وتشمل عمل شراكة مستقبلية من خلال زيارات شهرية متكررة لفرق طبية متخصصة لتقديم الخدمات الطبية النوعية للمواطنين، الى جانب دعم البني التحتية للهيئة وبناء قدرات الكوادر الطبية من خلال البعثات والتدريب والعمل المشترك .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق